منوعات

حدث بالفعل.. مواطن يشكو مستشفى بسبب حضوره ولادة زوجته

في واقعة غريبة، حاول رجل أسترالي رفع دعوى قضائية ضد مستشفى في ملبورن، زعم فيها أنه “سمح له” أو “تم تشجيعه” على حضور عملية قيصرية لزوجته، مما تسبب في إصابته بضرر نفسي بالغ أثر على زواجه.

ووفقًا لما نشره موقع “Oddity Central”، وقعت هذه الواقعة في يناير 2018، عندما أنجبت زوجة الرجل طفلاً عن طريق عملية قيصرية في مستشفى النساء الملكي في ملبورن، وسمح للزوج بدخول غرفة العمليات أثناء العملية.

زُعم أن رؤية عملية الولادة والدم تسببت في ظهور أعراض مرض ذهاني، وبعد مرور سنوات، يحاول الرجل رفع دعوى قضائية ضد المستشفى للحصول على تعويضات عن الأضرار النفسية بقيمة مليار دولار أسترالي.

ادعى الرجل، الذي تمثل نفسه خلال الإجراءات القانونية، أن المستشفى انتهك واجب الرعاية المستحق له، وأضاف أن المرض الذهاني تسبب في انهيار زواجه.

من جانبه، صرح مستشفى النساء الملكي بأنه يُسمح للنساء في كثير من الأحيان باصطحاب شركائهن أو أفراد العائلة في الغرفة خلال عملية القيصرية لتقديم الدعم، ويتم تحذيرهم بشأن تفاصيل الإجراء ويُطلب منهم عدم التدخل به بأي شكل من الأشكال.

هذه الواقعة تعتبر غريبة وفريدة من نوعها، وسيتم تحديد مصير الدعوى القضائية وفقًا للأدلة والشهادات المقدمة من الطرفين في المحكمة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى